An Unbiased View of التصميم الداخلي للشقق العقارية

Wiki Article

الحلقة المفقودة بين شركات التطوير العقاري وراغبي السكن والاستثمار

 المعايير الكهربائية والصحية: يجب الإلتزام بالمعايير الكهربائية والصحية المعتمدة في المنطقة والتي تحدد الأحمال الكهربائية المسموح بها ونوعية الأنابيب المسموح بها وطريقة التركيب.

يساعد التصميم الخارجي على إبراز الطابع الشخصي والفريد على منزلك، حيث يُمكّنك من إنشاء المساحات والواجهات الخارجية وفقًا لاحتياجاتك وأسلوب حياتك ونمط عائلتك، فتستطيع اختيار الطراز المعماري المناسب، وتحديد عناصر التصميم والألوان والمواد والزخارف وغيرها من التفاصيل المعمارية التي تُفضلها، مما يمنحك شعورًا بالتميز والفخر والارتياح.

الحفاظ على الهياكل الأساسية المكونة للبناء من خلال استخدام مواد اكساء عازلة وتحمي تلك الهياكل

ينتمي التصميم الخارجي الحديث إلى الطراز المعماري الذي ذاع صيته بين الثلاثينيات والستينيات من القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على الوظيفية والعملية أكثر من الجماليات والزخارف، مما يسهم في خلق مساحات وظيفية ومريحة، معتمدًا على الأشكال الهندسية الواضحة، والخطوط الأنيقة، والشرفات المسطحة، والأسطح المستوية، والكتل الخرسانية، متجنبًا استخدام الألوان المتعددة، والزخارف المعقدة.

إحجز شقتك الان بأفضل العروض المتاحة شهريا بكايرو هايتس للتطوير العقارى بأكبر نسبة خصم على سعر المتر على جميع الوحدات السكنية بأطول فترة سداد واقل مقدم بأرقى مشروعاتنا بشقق للبيع بالتجمع الخامس وعقارات للبيع بالقاهرة الجديدة بأفضل المناطق المميزة.

يمكن توفير التكاليف في عملية تشطيب الشقة باستخدام تصفح بعض النصائح التالية:

نعتمد فى الالوان فى تصميم شقق نيو كلاسيك على الالوان الهادئة والبسيطة التى تعطي الشعور بالهدوء والسكينة دائما مثل الرمادى،الازرق، البيج ودرجاتهم

تُعرف الشركة أيضاً باسم “صنّاع الديكور”، حيث تتميّز بخدماته الممتازة، بما فيها التصاميم الداخلية عالية الجودة، ومخططات المساحات والديكورات بأنواعها الكلاسيكية والعصرية التي تلبّي كافة الأذواق.

تعرف على أهم المشروعات بالقاهرة الجديدة وكمبوندات التجمع الخامس وبيت الوطن

تعرف على منطقة التجمع الخامس وأهم ما يميزها كمطقة سكن راقى

المطبخ المودرن جزء لا يتجزأ من الواجهة الديكورية لمنزلك كونه جزئياً أو كلياً أصبح مشارك في منطقة إستقبال زوارك، الخامات الحديثة للمطابخ المودرن مثل بولي لاك، يوفي لاك، لامي جلوس، جلوس ماكس، اتش بي إل والأكريليك تعتبر من أهم عناصر الديكور البراقه في التصميم الحديث للمطبخ وبشكل عملي مقاومتها للخدوش وتوافق أوزان وحدات المطبخ مع الإكسسوارات كالمفصلات ووحدات الأدراج وأذرع الغلق البطيء (سوفت كلوز) تجعل من المطبخ المودرن وخاصة الأمريكاني المفتوح حل مثالي يمكنه تغيير نمط حياتك الروتيني ومشاركة الأسرة والأصدقاء حتي أثناء تواجدك بالمطبخ.

ويمكن تقسيم أعمال الدهانات والنقاشة في تشطيب الشقة إلى الخطوات التالية:

تطور أسعار منطقة بيت الوطن القاهرة الجديدة وارتفاع قيمتها الاستثمارية

Report this wiki page